Advertisement

فى ليلة من ليالى عروس البحر المتوسط تم افتتاح فرع هانو المنشية بالأسكندرية إحدى أكبر فروع شركة بيوت الأزياء الراقية التابعة للشركة القابضة للسياحة و الفنادق و ذلك بعد إعادة تطويره بالشكل الأمثل ليكون بمثابة واجهة مشرفة و قلعة مضيئة فى قلب الأسكندرية.

 

وبمناسبة هذا الحدث فقد تعاونت الشركة مع شركة أفرش بيتك لما لديها من سابقة تعامل مميزة فى مجال البيع بالتقسيط وذلك بالتعاون مع بنك مصر.

هذا وقد حضر الافتتاح كلاً من الأستاذ/ حمدى أحمد “رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب” والأستاذ/ محمود عبد الله “العضو المنتدب” والأستاذ/ أيمن احسان “رئيس قطاع التسويق” والأستاذ/ إكرام أمين “رئيس القطاع التجارى” والأستاذ طارق عيسى “مدير الفرع” ومن الشركة الراعية للحدث م/ هانى عقيل “المدير التنفيذى للشركة” و م/ مختار محمود 

و م/ مصطفى رفعت و م/ أدهم زاهر و م/ ماجد مصطفى و م/ إيهاب الوردانى و م/ سهام بدر و م/ معتز محمد .

هذا وقد تحدث إلينا م/ مصطفى رفعت “مدير مبيعات الشركة” أن هذا الحدث يأتى فى إطار بروتوكول التعاون الثلاثى المشترك بين شركة بيوت الأزياء الراقية و شركة أفرش بيتك و بنك مصر .

ويأتى هذا تماشياً مع سياسة الدولة وحرصها على تخفيف العبء على المواطنين  وذلك من خلال تقسيط جميع المنتجات لأطول فترة ممكنة تصل إلى عشر سنوات .

ومن جهة أخرى أعرب م/ أدهم زاهر أنه بعد نجاح تلك التجربة و ما استشفه الجميع من تعاون مثمر لجميع القيادات لشركة بيوت الأزياء الراقية نتمنى تعميم تلك التجربة الناجحة فى جميع المحافظات المختلفة .

 

 
 
 
 

 

 

 

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]
أترك تعليقك

المزيد من الأخبار

أكتوبر 5, 2020

كراسة الشروط والمعلومات للمشاركة للمزايدة بنظام المظاريف...

تعلن شركة بيوت الازياء الراقية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق عن كراسة الشروط والمعلومات للمشاركة...

Read More

أترك تعليقاً